الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*مدير أمن سوهاج: نفذنا 58 إزالة لحالات تعد على أملاك الدولة بالمحافظة

المصدر: جريدة اليوم السابع 28/2/2017

سوهاج محمود مقبول

قال اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج لـ"اليوم السابع": إن القوات بالمديرية تمكنت من تأمين تنفيذ 58 حكما وقرارا إداريا للتعدى على أملاك الدولة والأراضى الزراعية بطهطا وجرجا وحى الكوثر، بإشراف اللواءات مساعدو المدير لقطاعى الشمال والجنوب ومدير إدارة المتابعة والمعايير الأمنية.

ففى مركز شرطة طهطا تم تأمين إزالة "34" حالة تعد على الأراضى الزراعية، وتم تأمين إزالة حالة تعد على أملاك الدولة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 831 إدارى المركز لسنة 2017.

وفى مركز شرطة جرجا تم تأمين إزالة "13" حالة تعد على الأراضى الزراعية، تحرر عن ذلك المحضر رقم 652 إدارى المركز لسنة 2017، وفى قسم شرطة الكوثر، تم تأمين إزالة "10" قرارات صادرة من الوحدة المحلية لحى الكوثر، تحرر عن ذلك المحضر رقم 28 أحوال القسم بتاريخ اليوم.

وأضاف مدير أمن سوهاج عملية التأمين تأتى فى إطار تفعيل سياسة الوزارة الهادفة لتأمين تنفيذ كافة الأحكام القضائية والقرارات الإدارية حفاظاً على هيبة الدولة وتأكيداً لسيادة القانون وأن المديرية وضعت خطة بالتنسيق مع المحليات لإزالة كافة التعديات الواقعة على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة من أجل الحفاظ على الرقعة الزراعية.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع